7 Nisan 2021

كرم بورسين (Kerem Bursin) / صديقة ، فيلموغرافيا ، أفلام ومسلسلات تلفزيونية

كيرم بورسين ممثل تركي. بدأت مسيرة Kerem Bursin في التمثيل في هوليوود. ثم انتقل إلى تركيا. لعبت Kerem Bursin العديد من المسلسلات التي تمت مشاهدتها على نطاق واسع.


الاسم: Kerem Bürsin
تاريخ الميلاد: 4 يونيو 1987
مكان الميلاد: اسطنبول
الصديقة السابقة: Serenay Sarıkaya (أغسطس 2015 - مايو 2019)
أخ أو أخت: Melis Bürsin
الإرتفاع: 1.79
التعليم: الاتصالات التسويقية لكلية Emerson College

سيرة شخصية

➜ كيرم بورسين مواليد اسطنبول. عندما كان كريم يبلغ من العمر 10 أشهر ، بدأت أسرته تعيش خارج تركيا بسبب عمل والده. والده مهندس ومدير أول في شركة نفط. عاشوا في 6 دول أجنبية مختلفة: اسكتلندا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية.

➜ انتقل كريم بورسين وعائلته إلى شوجر لاند ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان عمره 12 عامًا. لعب كرة القدم الأمريكية في المدرسة الثانوية.

➜ ذهب إلى بوسطن للتعليم الجامعي. درس الاتصالات التسويقية في كلية إيمرسون.

➜ بدأ كريم بورسين التمثيل في المدرسة الثانوية. تم اختياره كأفضل ممثل مسرحي في مسابقة بالمدرسة الثانوية بالولايات المتحدة.

➜ بدأ كريم بورسين التمثيل في المدرسة الثانوية. تم اختياره كأفضل ممثل مسرحي في مسابقة بالمدرسة الثانوية بالولايات المتحدة.

بدء التمثيل والعمل مع روجر كورمان

"تخرجت من الكلية. قررت أن أصبح ممثلًا. كنت أعيش في لوس أنجلوس. لكي أصبح ممثلًا ، كنت بحاجة لحضور الاختبارات. كنت ممثلًا بدون اسم. التقيت مع وكلاء. لذلك فقط" وكلاء قائمة z " قبلني ، التقينا في ستاربكس ، لا توجد مكاتب.

ذات يوم ، اتصل بي زميلي في السكن. كان يعمل في مكتب وكيل كبير. أصلح لي تجربة أداء. بشكل عام ، عندما ذهب "ممثل قائمة z" إلى الاختبار ، فإنه ينتظر مع 100 ممثل آخر. ولديه دقيقتان فقط لإظهار نفسه. ذهبت إلى الاختبار. لم يكن هناك أحد. تم نقلي إلى غرفة. قدم روجر كورمان نفسه. وجدت نفسي في الاختبار مع المنتج. كانت سارة ملكول حارة هناك. لقد تم بالفعل اختيار الدور القيادي. وبدأ الاختبار. لقد نسيت الخطوط.

لقد حاولنا عدة مرات. أخيرًا ، غضبت كثيرًا. ضربت الطاولات. انتهينا أخيرا. غادرت الغرفة. خاب أملي. ظننت أنني فقدت فرصتي بسبب عدم كفاءتي. في تلك الليلة اتصل بي صديقي وقال "لقد حصلت على الدور". دخلت في مزاج نجم سينمائي. ثم فتشتُ روجر كورمان. أدركت أن هذا الرجل في تلك اللحظة هو أسطورة سينما.

نحن في تركيا نعمل بجد. إذا شاهد روجر كورمان نظامنا (مسلسلات الرماية في تركيا) ، فسوف يعجبنا ، سيقول "هذا حلمي". لأننا نقوم بعملنا قدر المستطاع. وهذا ما يريده روجر.

ذهبنا لتصوير Sharktopus إلى المكسيك. سألت روجر "لماذا اخترتني؟". لقد أفسدت الاختبار. قال لي شغفك يكفيني ".

فيلموغرافيا

مسلسلات

Sen Çal Kapımı - Serkan Polat (2020 - )
Aynen Aynen - Deniz (2020 - 2021)
Muhteşem İkili - Mustafa Kerim Can / MKC (2018 - 2019)
Yaşamayanlar - Dmitry (2018)
Bu Şehir Arkadan Gelecek - Ali Smith (2017)
Şeref Meselesi - Yiğit (2014-2015)
Ulan İstanbul - Yiğit (2015)
Güneşi Beklerken - Kerem Sayer (2013-2014)

أفلام

İyi Oyun - Rüzgar (2018)
Can Feda - Onur Keskin (2018)
Unutursam Fısılda - Erhan (2014)
Shen gong yuan ling - Adam (2013)
Sharktopus - Andy Flynn (2010)
Videoyu paylaş: